الكاتبه: حبيبه محمد

-هناك موهبه عظيمه أبدعت في مجالها كثيرًا، وحققت نجاحًا بارعًا، ولا بُدّ لنا من لقاءٍ معها ويُشرِفُنا أن نتحدث عنها.

- معكِ/ المُحرره هبه فتحي


-نريد أن نتعرف عليكِ وعلى موهِبتِك : 


-الاسم/ حبيبة مُحمَّد القن 


-السن/ 17 


-المحافظه/ الغربية 


-الموهبه/ الكتابة 


-كيف إكتشفتِ هذه الموهبة ؟ 

منذُ كنت صغيرة و أُحب ارتجال قصص خيالية و أكتب بعض الكتابات حتى أصبح الأمر مهم جدًا بالنسبه لي. 


-من كان أول داعم لكِ في هذا المجال؟

 كانت أختي رحمها الله كانت تدمعني كثيرًا وكانت واثقة أنني سأصبح كاتبة يومًا ما. 


-هل لديك مواهب أخرى ؟

التمثيل و الإلقاء.


-كيف طورتِ مِن موهبتك؟

قرأت كُتب كثيرة ومازلت أقرأ ، وأكتب أكثر ومازلت أطور موهبتي. 


هل لأسرتك دور في إكتشاف موهبتك؟ 

 هم بالفعل من اكتشفوا الموهبة وقالوا أنني سأصبح كاتبة يومًا ما وعندما بدأت بالفعل بنشر كتاباتي كانو أول من يدعموني وأريد أن اوجهه لهم الشكر. 


- هل طرقتِ باب النشر الالكتروني من قبل؟

 لا 


- هل لديكِ أعمال في معرض الكتاب؟

شاركت في كُتب مُجمعة والفترة القادمة سيكون هناك أعمال فرديه.

 

- من كاتبك المفضل؟

الكثير من الكُتاب والشعراء منهم الكاتب العظيم أحمد خالد توفيق و عمرو عبد الحميد و جُبران خليل جُبران.


- ماهي أهم الكتب التي تُحبين قراءتها؟

 كُتب علم النفس، الكُتب الخيالية، الكُتب الهادفة. 


-هل لديكِ أهداف مستقبلية تودين الوصول إليها؟ 

التطوير من كتاباتي أكثر حتى أقدم للقارئين كُتب هادفه وتكون أكثر إفادة بالنسبه لهم. 


-هل واجهتِ انتقادات كثيرة في بداية مسيرتِك؟

 انا مازلت في البداية وبالتأكيد اواجه انتقادات. 


- كيف تخطيتِ تِلك الإنتقادات؟

لا أهتم بالإنتقادات كثيرًا ، أعلم أن كل إنسان سيواجهه انتقادات في اي شيء يقوم بهِ.


-ماهي أهم إنجازاتِك في الوسط؟

من أهم انجازاتي أنني في الوسط الآن ولكن سأحتاج وقت أكثر ليكون لدى انجازات حقيقية في هذا الوسط. 


- ماهو سبب نجاحِك وتطوركِ في هذه الحياة ؟ 

 النجاح من عند الله سبحانه وتعالى و إذا أراد الله شيءً للإنسان فهو لهُ.


-هل شاركتِ في إحدى المسابقات والمبادرات التي تُنمي من موهِبتِك؟

 لا


-نُريد أن نَطّلِع على إحدى كتاباتِك الجميله

إلي عزيزي وحبيب فؤادي 

كيف حالك يا عزيزي ، لا أعلم سبب هذا الكلام ولكن اردتُ فقط أن أخبركَ بهِ ، أُعاهدك انني سأكون لكَ الحبيبة ، والصديقة ، والزوجة ، والأم ، والأخت ، وكل ما تحتاج إليه ، لن أجعلك تحتاج لأحد وأنا معك ، سأكون لكَ كل الرِفاق ، والأقارب ، لن أجعلك تشعُر بالوحدة او الغُربة ، أُعاهدك انكَ ستكون أميري المُدلل ، وصغيري ، سأحافظ دائمًا علي صِحتك وأعتني بِكَ ، سأحافظ ايضًا على سلامك الداخلي مادمتُ انا على قيد الحياة ، لن أجعل الحُزن يقترب مِنكَ ، سأجعل ابتسامتك على محَياك طوال الوقت ، سأكون دائمًا بجانبك ، سأكون كل شيء لكَ ، أعِدكَ بذلك .


-هل تُريدين أن توجهي رسالة إلى شخص ما؟

 أريد توجيه شُكر خاص إلى الشخص الذي يدعمني في كل شيء ونجاحي و سعادتي هم أهم شيء بالنسبه لهُ ، و رسالة شُكر لأهلي لأنهم سبب وصولي لكل شيء وصلت لهُ.


-مارأيك في جريدة موج الإخباريه؟

 جريدة رائعة وأتمنى لكم مزيد من النجاح والتوفيق.


* سُررنا كثيرا بلقائك، وبالتحدث معكِ


*إلى اللقاء مع موهبه جديده 


*المحررة /هبه فتحي 


#المحرره_هبه_فتحي 

#جريدة_موج_الإخباريه

#المؤسس_محمد_يعقوب





 

تعليقات